مؤسس شركة مايكروسوفت "بيل غيتس" يكشف عن سبب تفضيله لأجهزة الأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

مؤسس شركة مايكروسوفت "بيل غيتس" يكشف عن سبب تفضيله لأجهزة الأندرويد

رجل الأعمال الأشهر فى العالم ومؤسس شركة مايكروسوفت "بيل غيتس" يكشف عن سبب تفضيله لأجهزة الأندرويد بدل من أجهزة Iphone التى تصنعها شركة Apple .

ففى مقابلة أجريت على منصة Voice-Only جمعت كل من مؤسس شركة مايكروسوفت "بيل جيتس" مع الشريك المؤسس لتطبيق Clubhouse "بول ديفيدسون" كشف بيل غيتس أنه من محبي أجهزة الأندوريد وكشف عن سبب تأخر أصدار هاتف مايكروسوفت .

بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت

وجاءت تصريحات بيل غيتس كالأتى :

" أنا دائما أستخدم هواتف Android لأنني أرغب في تتبع كل شيء ، غالبًا ما أفضل اللعب على أجهزة iPhone ، لكن الهاتف الذي أحمله هو Android . "


" حيث يقوم بعض مصنعي Android بتثبيت برامج Microsoft مسبقًا لى وذلك يجعلنى أتعامل مع الهاتف بشكل مريح ، فهم أكثر مرونة بشأن كيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل ، وهذا ما اعتدت عليه في النهاية. كما تعلمون ، الكثير من الأصدقاء لديهم جهاز iPhone ، لذلك ليس هناك نقاء ".

سبب تأخر أصدار هاتف خاص بمايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت أن الشركة حاولت إطلاق هاتف خاص بها ، يحمل اسم Windows Phone ، لكنها أغلقت المشروع في النهاية بسبب نقص التطبيقات .


ثم دخلت شركة Microsoft منذ ذلك الحين في شراكة مع Google لإنشاء هاتف Android قابل للطي يسمى Surface Duo .


أعلن بيل أنه منذ ذلك الحين ، أصبحت Microsoft عنصر مكمل مع الشركات المصنعة الأخرى ، مثل Samsung ، حيث قامت الشركة الكورية فى عام 2019 بأطلاق تطبيق "Your Phone" بالتعاون مع شركة Microsoft - والذي يسمح ببعض التكامل والأتصال بين الهواتف الذكية وأجهزة Windows 10 بطريقة مشابهة لنظام Apple البيئي بين iOS و macOS - .


أنتجت Samsung أيضًا إصدار Microsoft من Galaxy S8 في عام 2017 ، والذي تضمن تطبيقات وخدمات Microsoft مثل Office و OneDrive و Outlook و Cortana .

ترتيب بيل غيتس فى قائمة أثرياء العالم 

شهدت الأيام الماضية تقدم " إيلون ماسك " الملياردير الأمريكي و مؤسس ومالك شركة «تسلا» لصناعة السيارات الكهربائية  على بيل غيتس رئيس مجلس إدارة شركة «مايكروسوفت» للبرمجيات و في قائمة أثرياء العالم.


وبذلك يحتل بيل غيتس المركز الثاني في القائمة بثروة تبلغ 127.9 مليار دولار بحسب مؤشر «بلومبرغ» للمليارديرات .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. Wow... what a great article published by you. DO you know you can increase your cybersecurity by downloading this perfect Cybersecurity solution; Protegent Complete Security Antivirus.
    www.protegent360.com/protegent-complete-security.html

    ردحذف

إرسال تعليق