تحديث تطبيق تيليجرام telegram يعزز الخصوصية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تحديث تطبيق تيليجرام telegram يعزز الخصوصية

تطبيق تيليجرام telegram

هو تطبيق للتراسل الفوري مثل برنامج واتساب الشهير، لكن بسبب بساطة التطبيق وسرعته اشتهر بشكل لافت للنظر فى الأونة الأخيرة حيث يعد تطبيق المراسلة تلغرام هو أسرع تطبيق مراسلة في العالم .

فبجانب شهرة تطبيق التيليجرام كتطبيق للمراسلات أشتهر أيضا كتطبيق تعليمى حيث نجد به العديد من القنوات التعليمية (كقنوات تعلم اللغات وتعلم البرمجة .....) ، واشتهر أيضا بالقنوات الأخبارية والقنوات الثقافية والأدبية ولكن يتعرض تطبيق telegram من حين إلى الأخر لأنتقادات حول الحقوق الفكريه حيث أن من خلاله يمكنك مشاهدة و تحميل أحدث الأفلام والمسلسلات مجانا المملوكة لمنصات بمقابل مادى .

وأثار تطبيق التواصل الاجتماعى تيليجرام جدلا وتعرض لأنتقادات بسبب خاصية Nearby والتى أساء أستخدامها البعض حيث تسمح للفرد بمعرفة أرقام الأشخاص القربين منه ، وهذا ما جعل الشركة تقرر تحديث التطبيق مع إضافة حفنة من التغيرات والميزات الجديدة فى أخر تحديث جديد في تطبيقها التيليجرام .

تطبيق تيليجرام

 تحديث تليجرام الجديد لاندرويد وللايفون مجانا 

اليوم صدر اخر تحديث جديد على تطبيق التيليجرام والذى يعمل على تعزيز الخصوصية فى المحادثات بين مستخدميه في رسالة منه إلى منافسه تطبيق الواتس اب  " أن خصوصية المستخدم فوق كل شىء " ، حيث أثار تطبيق التواصل الإجتماعى واتساب جدل مؤخرا حول تحديث البرنامج  وحريته فى استخدام مراسلات المستخدمين .

مزايا تحديث تطبيق تيليجرام

1- التدمير الذاتى للرسائل

وهذه الميزة جزء منها قديم ومتعارف عليه من تطبيق واتساب وفيسبوك حيث تسمح لك بمسح الرسائل وحذفها بطريقة فورية بعد إرسالها ولكن تحديث تيليجرام أضاف جزء جديد وهو التدمير الذاتى للرسالة عن طريق تحديد وقت محدد فيقوم التطبيق تلغرام بحذف الرساله تلقائيا حين ينتهى الوقت المحدد.


وهذا ما نشره التطبيق على موقعه الرسمي حول تحديث التيليجرام الجديد

«إن كنت مهتمًا بالخصوصية القصوى يوفر تيليجرام خاصية المحادثات السرية، المحادثات السرية يمكن ضبطها لتحذف الرسائل بشكل تلقائي من كلا الجهازين للمرسِل والمستقبِل، وبهذه الطريقة يمكنك إرسال المحتوى الذي ترغب في اختفاءه تلقائيًا كالرسائل، الصور، المقاطع المرئية وحتى الملفات، وتوفر المحادثات السرية تشفير من البداية للنهاية لتضمن أن الرسائل لا يمكن قراءتها إلا من قبل الشخص المعني .
reaction:

تعليقات